القائمة إغلاق

ونش رفع عفش باكتوبر

ونش رفع عفش باكتوبر إذا كنت تعاني من الأدوار العالية وارتفاعات المباني وصعوبة استخدام السلم أثناء عملية التنقل، لابد أن تتجه إلى شركة متخصصة حتى تقوم بإنجاز هذه المهمة لك بكل كفاءة ودون إحداث أي ضرر لمقتنياتك.

مع شركة ونش رفع عفش باكتوبر سوف تكون في آمان تام سوف تبذل جهد أقل وتقوم بإنجاز وقتك وتوفير أموالك،
مع التخصصين في هذه الوظيفة وأصحاب الخبرات الطويلة في اوناش رفع عفش باكتوبر وبجميع مناطق القاهرة والمدن المحيطة سوف تتم هذه المهمة في وقت قياسي.

ونش رفع عفش باكتوبر :

سوف نساعدك بشكل مثالي  خلال عملية ىنقل جميع مكونات الأثاث بشكل دقيق ودون إحداث أي أضرار،
مع اوناش رفع عفش باكتوبر والتي سوف تضمن جميع البنود الخاصة بالحفاظ على سلامة مقتنياتك وعفشك مع مراعاة التوصيل السريع دون إحداث أي ضرر والمعاملة الطيبة مع العميل هي أساس كل شئ.

نملك أسطول من الرافعات التي تعمل على مساعدتك بشكل كبير أثناء نقل الأثاث نعتمد على أوناش الكهربائية والهيدروليكية، مما يجعل من الأسهل والأمان توصيل الأجزاء الثمينة من الأمتعة وجميع عناصر النقل المختلفة دون خسارة.

لديها أفضل فريق من المديرين والنقل والعاملين في مجال الخدمات اللوجستية. نحن ندرب العمال والخبراء من خلال العمل تحت الضغط بأدق ما يمكن وفي أقل وقت ممكن وهنا تكمن المهارة والخبرات.

سواء كان ذلك باستخدام نقل الأمتعة الحديث عن طريق الونش أو النقل المعتاد،يتم التواصل مع السائق وتسليمه كل بيانات الحمولة حتى يكون على دراية بقيمة ما يحمله وتوخي الحذر خاصة في المطبات والطرق الغير مستوية.

اوناش رفع اثاث

توجيهات و تعليمات شركة اوناش رفع عفش باكتوبر :

  • بداية من مشرف السيارة والسائق يتلقى السائق تعليمات مختلفة حول تفاصيل مهمة للنقل، حسب المكان الذي يختاره العميل
  • نرسل طلبات النقل إلى السائقين على أساس أنواع سياراتهم.
  • يحصل السائق على جميع معلومات الرحلة من خلال المشرف المختص بالأمر
  • يتم اختيار أفضل الطرق القصيرة والمتاحة التي تضمن سلامة الأثاث
  • تفاصيل نوع البضائع وأنواع الخدمات الإضافية التي تشملها الرحلة.
  • خدمة تفكيك وتركيب والتعبئة والتعبئة  ورفع الرافعات كلها متوفرة مع الخبراء والمتخصصين.

يتم تجهيز جميع الأمور وفقًا لخطة يحددها موظف المعاينة الذي يقوم بفحص جميع أجزاء المنزل لتسهيل الأمر على العمال         وعدم إحداث أي أخطاء نتيجة إهمال

خدمة ونش رفع عفش باكتوبر :

جميع شركات النقل التقليدية تأخذ الطرق القديمة للحصول على مستوى متواضع من النقل واقتصار تكاليف والشحن لكننا نحاول حماية البضائع والمقتنيات الخاصة بك لذلك نقوم باختيار أفضل الطرق الممهدة بغض النظر عن سعر الشحن وطول الطريق.

مع شركة ونش رفع عفش باكتوبر نقدم لك أسعار نقل تنافسية للغاية، خدمة رفع وخفض العفش وجميع قطع الأثاث، وخدمات التعبئة والتغليف، وخدمات الشحن والتفريغ التي توفر تجربة لن تجدها في مكان آخر وهي التي تجعلنا غير مقارنين بأي مكان آخر مع الشركات الأخرى التقليدية.

حتى لا يحدث ضرر أو خدوش في الأثاث بسبب عملية الرفع العادية عن طريق السلم مع عمال غير مؤهلين لعملية النقل للأثاث أو الأمتعة، فإن أفضل وسيلة أمامك هي أوناش الرفع أما إذا كنت في أدوار عالية فلابد من استخدام هذه الخدمة.

لا تقلق أنت تضع عفشك ومقتنياتك في يد أمينة نحاول في الأول والأخير تأمين وحماية هذه الأغراض والحرص على سلامتها وعدم إحداث أي نوع من أنواع الضرر لها.

خدمات إضافية ونش رفع عفش بأكتوبر

تقدم شركة ونش رفع عفش بأكتوبر خدمات مختلفة إضافية وهي كالتالي:

  • خدمة فك العفش المراد رفعه حيث تقدم الشركة خدمة فك العفش والتي تقوم على فك جميع أنواع العفش المتكون من الخشب مثل غرف النوم، غرف الأطفال، السفرة، والنيش، والمطابخ وغيرها من العفش الخشبي.
  • كما يمكنها فك أي نوع من أنواع الديكورات الموجودة بالمنزل ثم بعد ذلك تقوم بإعادة تجميع العفش، وفقا لتعليمات العميل.
  • خدمة تنظيف العفش تقدم شركة ونش رفع عفش في أكتوبر هذه الخدمة أيضًا والتي ترتبط بتنظيف كافة أنواع العفش وتلميعة سواء الخشبي، أو الرخامي، أو الزجاجي.
  • كما تقدم خدمة غسل الكنب والأنتريهات المختلفة لكي تجعل عفشك نظيف تمامًا.
  • خدمة تغليف العفش هذه الخدمة تكون متعلقة بعملية تغليف العفش الخاص بك، وتستخدم الشركة أفضل الخامات للتغليف مثل القطع البلاستيك، والكرتون المقوى كل ذلك من أجل حماية العفش أثناء النقل.

لماذا تعد شركة ونش رفع عفش بـأكتوبر الأفضل؟

يعتبر الشركة واحدة من أفضل شركات رفع العفش الموجودة بمصر وذلك لعدة أسباب التالية:

  • لدي الشركة عمالة مدركين تمامًا أهمية عملية نقل العفش وما يترتب عليه من قلق للعميل عند عملية النقل وبالتالي يعلم العمال جيدًا كيفية التعامل الجيد مع كل قطعة موجودة عند النقل ويتعامل بحرص كبير مع كل الممتلكات.
  • تستخدم الشركة أفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات الموجودة لفك، وإعادة تجميع قطع الاثاث باحترافية شديدة جدا دون أن يتعرض العفش لأي ضرر أو كسر.
  • تعتمد الشركة على أجود أنواع التغليف المستخدم لحماية العفش من الخدوش والتجريح والتكسير.
  • لدي الشركة أفضل السيارات المجهزة جيدا حتي يتم نقل العفش بكل أمان على أيدي أفضل السائقين الذين يكونون على دراية كبيرة بالطرق المختلفة.

الخامات التي تستخدمها الشركة في عملية التغليف

ونش رفع عفش باكتوبر
ونش رفع عفش باكتوبر

تستخدم الشركة أجود الخامات الموجودة في الأسواق كما أنه تهتم بكل جديد في عالم نقل ورفع العفش، حيث تعتبر عملية تغليف ونقل العفش عملية هامة جدًا، وذلك حتى يتم النقل والرفع دون حدوث أي خسائر وتشمل الخامات الآتي:

  • خامات كراتين مبطنة بمادة الفلين وذلك حتى تكون قادرة على امتصاص أي تخبطات يمكن أن يتعرض له العفش والأجهزة الكهربائية مثل الغسالات، والثلاجات وغيرها.
  • كراتين مخصصة لتغليف أدوات الخاصة بالمطبخ، والكتب وأي شيئ صغير، وذلك لضمان حمايتها من الضياع .
  • البابلز البلاستيكي الذي يمتص الصدمات والذي يستخدم للأواني الصيني والبلاستيك والفازات وأي أثاث معرض للكسر.
  • الاسترتش الصناعي والذي يتميز بالقوة والمتانة وذلك للأثاث الذي سيظل فترة طويلة في التخزين.

تابع المزيد: شركات نقل الاثاث في المقطم

خطوات ونش رفع عفش 

تقدم شركة ونش رفع عفش بأكتوبر أحسن الخدمات مع أفضل الأسعار وتعمل الشركة استراتيجية مدروسة في عملية رفع الأثاث و هذه الخطوات كالتالي:

  1. الخطوة الأولى التي تتبعها الشركة هي عملية فك الاثاث تقوم الشركة بفك قطع الأثاث وذلك لضمان وصول الأثاث بكل سهولة، دون حدوث أي أضرار.
  2. ثم تأتي خطوة تغليف العفش فيتم التغليف باستخدام أجود الخامات الموجودة وذلك لحماية العفش من أي صدمات قد تصيبه.
  3. بعد ذلك ترسل الشركة أفضل السيارات والمخصصة جيدا لنقل العفش بأمان وحذر ويكون السائقين على درجة عالية من المهارة.
  4. وفي النهاية يقوم الونش الخاص بالشركة برفع قطع الأثاث باحترافية وسهولة حتى يصل العفش إلى وجهته بأمان تام.
error: المحتوى خاص بموقع انجز لنقل و رفع الاثاث
اتصل الان نصلك أينما كنت